الرسالة

ان تكون حياتي كلها لله ووفق شرع الله فالحلال ما احل والحرام ما حرم والسعادة فيما اباح والشقاء فيما حرم والتعمة فيما اعطى والشقاء فيما صرف والخير ما قدر والشر ما منع والحب فيه والبغض فيه والخوف منه والرجاء اليه

الخميس، 30 أبريل 2020

كتاب الحب

كتاب الحب مشاعر يحملها لي العصفور
وورد الوفاء ما ينبت بأرض بلاي  جذور
وسيقان التناهيد تتمايل من فوق السور
تحاول تسرق النظرة على بابك
##########
انا يا جاحدين الحب  انا المقهور
على بعده على غيابه انا المجبور
اعاني ما يعاني الظامئ المأسور
حاول تمرر لي الماء من شفاهك
##########
ترى الضماء يعني ماء بحور
وجوده ما يفرق مع المهجور
انا المتيم انا المهيم بنورك البنور
انا أسير الشوق في اهدابك
#########
انا الوحيد الي يحبك انا المعذور
انا يا كل معاني الغطرسة والجور
انا الظالم انا المحذور
انا واياك ولا شي بدونك
#########
الا يا شعري الصادق المنثور
حاول توصله مع السلام  شعور
مكتوب بحبر السنين المحبور
عساه يكتب لي كتابك
#########

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق